20100302

رسالة بنت الكويت الى سالم



ماأجمـل وماأرقـى أحسآسك









ياسـآلم ~










أهدآء خآص لك






أُحِسُّكَ دوماً قريباً منِّي

تشُردَ بين أقلامي وأحلامي

وتتركَ بين فواصلها

دروباً أمشي بها

فلا تنتهي أيّامي






أُحِسُّكَ ياسيِّدي


نائماً على شفاهي

وربما تصحو وتسهر فوق أهدابي

أتراني أكذبُ على نفسي

أم أنِّي أُصَدِّقُ ماأُعاني؟؟..


ستائري الصغيرة

تطير في الهوى كأي شراعِ

وأوراق الخريف

تضرب بجسدي

دون أن تراني

مالي لاأشعر بأي شيءٍ يدور حولي

وعيوني في المرآةِ لاتراني؟؟..

أهل هذا جنون حبٍ أتاني

وتغلغلَ كالسكينِ بين أحداقي...

أهل يقتُلُ الحُبَّ صاحبه

ويدور به في عالم الأغرابِ؟؟.
.
يااااااســــــــــــيِّدِي

ياااااســـــــــــيِّدِي



كم أنت جميلٌ

حين تزورَ أشعاري

وترسمَ أوصافكَ

فوق أوراقي


كم أنت جميل

فلا ترحل

وَدَع كلَّ أشياؤك هنا

وتعال إلى عيوني

ففيها دمعةُ اللقاءِ




[/QUOTE]

.................................


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عزيزتي الغاليه بنت الكويت

تحية طيبه وبعد
............



لقد وردتني منكم كلمات ذبحة الأنفاس وقطعتها أشلاء

فلم ادرك ان لي جسداً واحداً بعدها فكان العناء

فكيف مثلي ان يصبر طيلة الساعات التي مضت دون ان احرك ساكن للقلم الذي ينتظر ألأمر وينتظر ألأجل

كي يموت فوق أهذاب الغرام وعلى الشفاه

...................

فيال روعة بوحكي الشفاف

ويال ستائرك التي اراها كالشراع

تبحر بالخيال كل البحور الهوجاء

فتسير في اعالي المياه

فيئبا ربانها ان يتراجع قيد أنمله

ويئبى التخلي عن كل هذا العناء


...............




في صمت وانتظار

انظر الى المياه لعلي ادرك قاربكي هذا المجنون

فأقف منتظراً طيلة الساعات وألأيام الخاليه في العراء

اجلس وأتكيئ على مرفئي الصغير انادي كل النجوم

اصرخ والصوت يئن في صدى

يئتيني من أحشاء البحر و قواقعه الساكنه في الأعماق

...........

فتأتيني وثوبك يهلهل كالشراع في أجمل مساء

والقمر يجاري بضوئه كل ألأشياء

كمصباحاً من العلا

..............

اسند نفسي بما أوتيت من قوة

وانا اراك قادماً لتدرك ما تبقى لي من جسداً على مرفاء الأحياء

فتباغثني وتدني بقربي وتهمس بأذني

اني ها انا

اني احتويتك وجاء أجل اللقاء

هذا المساء

..............

سالم ابودبوس

ليست هناك تعليقات: